الرئيسية » , » 10 أماكن فريدة من نوعها حول العالم

10 أماكن فريدة من نوعها حول العالم

الأرض هي المكان خارقة ومع ظهور التكنولوجيا، والأماكن التي كانت مخبأة عن بعد وتم العثور على طريقهم في عيون العالم. السفر ليس دائما إمكانية للجميع، والإنترنت يوفر طريقة عرض صورة في الأماكن التي لا يمكن زيارة جسديا، ويفتح عجائب كوكبنا. هذه القائمة تبدو في بعض المناطق الأكثر تفردا في جميع أنحاء العالم. وتشمل قائمة المناطق الطبيعية وتلك التي تم إنشاؤها من قبل البشر. تم سردها في الترتيب وجدت والبحث لهم، وبأي حال من الأحوال تتضاءل بسبب ترتيبها في القائمة.

باموكالي
تركيا


باموكالي يعني القطن القلعة، وقد تسمى أيضا القلعة البيضاء بسبب البياض الواسعة الناجمة عن تركيز عال من الكالسيت في الماء. خلقت الودائع الرسوبية الحجر الجيري المدرجات البيضاء، والشلالات والغابات المتحجرة المعدنية التي تشكل المناظر الطبيعية. يتم تسخين 17 الينابيع الساخنة التي كتبها بركان تحت الأرض. منطقة جميلة من باموكالي، تركيا، وقد استخدم بوصفه منتجع صحي الشفاء لآلاف السنين. ولفت خصائص الشفاء من المنطقة الناس من جميع أنحاء، وبنى الرومان في المدينة القديمة من hieropolis المترجمه هناك. للمساعدة في الحفاظ على المنطقة، اتخذت الفنادق والطرق المؤدية إلى أسفل وتم إنشاؤها برك من صنع الإنسان للمساعدة في الحفاظ على الجمال الطبيعي للباموكالي.





تسعة من  بيبو الجحيم
اليابان


بيبو هي موطن ل أكثر من 2،800 الينابيع الساخنة ويوجد في جزيرة كيوشو. في الجحيم تسعة من بيبو هي بعض من الينابيع أكثر فريدة من نوعها في المنطقة. الجحيم هو 1 أومي Jigoku معنى " الجحيم البحر " . تجمع هو الفيروز الأزرق و حار بما يكفي لغلي البيض. الجحيم هو Oniishibou 2 ، ومعنى " حليق الرأس الجحيم" ويحصل على اسمها من الطين الرمادي المغلي. الطين فقاعات على السطح و يشبه حليق الرأس من الرهبان البوذيين . الجحيم هو 3 Shiraike Jigoku معنى " الجحيم بركة الأبيض " ومليء المغلي المياه البيضاء الناجمة عن تركيزات عالية من الكالسيوم . الجحيم هو 4 ياما Jigoku معنى " الجحيم الجبلية . وقدم ياما Jigoku بواسطة بركان الطين التي انبعث من ذلك بكثير بحيث خلقت جبلية صغيرة تحيط بها برك صغيرة . الجحيم هو 5 Kamada Jigoku "وعاء الطبخ الجحيم" . هذا هو مجموعة من الغليان الينابيع الساخنة التي يحيط بها تمثال الشيطان الأحمر واردة كما كوك . الجحيم هو 6 Oniyama Jigoku ، ومعنى " الجحيم الجبلية الشيطان" . Oniyama هو تيار قوي جدا التي يمكن أن تسحب 1 ½ عربات القطار ، و تعتبر موطنا ل حوالي 100 تماسيح الجهنمية . الجحيم هو 7 Kinryu Jigoku " التنين الذهبي الجحيم" . هي واردة في ربيع هذا العام مع تنين تبخير . ويتم تزويد البخار عن طريق البخار من الربيع و يتم توجيه من الخياشيم التنين . التنين يعطي الوهم من الطيران عندما ينبثق الماء من عند شروق الشمس. الجحيم هو 8 Chinoike Jigoku ، ومعنى " الجحيم بركة الدم " . Chinoike يحصل اسمها من المحمر الملونة الزاهية التي تسببها المياه الحديدية (التي تحتوي على الحديد) المعادن في البركة. الجحيم هو 9 Tatsumaki Jigoku ، ومعنى " الجحيم صنبور " . Tatsumaki هو السخان أن ينبثق كل 30 دقيقة ويحتوي على درجة حرارة حوالي 105 درجة مئوية.



Sanqingshan
الصين


وقد اعتبر Sanqingshan مكان مقدس. المستخدمة من قبل الطاويين للتأمل، ويعتقد أن تؤدي إلى الخلود فإنه من السهل أن نرى لماذا. وسجي في السحب Sanqingshan لمدة 200 يوم من السنة. الضباب يعطي جودة أخروي إلى الجبل، جنبا إلى جنب مع الآلاف من الجداول التي تصب في برك، تشكيلات الجرانيت التي تشبه الصور الظلية من البشر والحيوانات، وأشجار الصنوبر على شكل غريب. برك والنباتات خلق بيئات فريدة من نوعها التي تجتذب العديد من الطيور والحيوانات الغريبة والنادرة لجعل وطنهم هناك. Sanqingshan هي موطن لحوالي 2،500 نوع من النباتات. هذه هي واحدة من الأماكن الوحيدة للعثور على النباتات التي تستخدم في صنع الأدوية الصينية التقليدية.


سهل الجرار
لاو



سهل الجرار هي واحدة من أقدم أسرار الأثرية في جنوب شرق آسيا. تقع على هضبة من كسينغ خوانغ ، في الجبال من الهند الصينية ، وهناك حوالي 90 مواقع مختلفة الجرار . يحتوي كل موقع 1-400 الجرار . وتشير التقديرات إلى أنها تم إنشاؤها منذ 3،000 سنة ، ومصنوعة من الحجر الرملي والحجر الجيري والجرانيت و بريشيا و تكتل ، مع الأغلبية التي تبذل من الحجر الرملي . أطول جرة حوالي 9 أقدام .. و كلها مصنوعة من لوح الفردية الخاصة بهم من الحجر . للوهلة الأولى يبدو أنها وضعت بشكل عشوائي ، مع بعض اقفا منتصبا وغيرها على الجانبين ، مشيرا في اتجاهات مختلفة . وقد كشفت الدراسات أيضا أن يتم وضع الجرار في المواقف التي تشكل أنماط كوكبة من النجوم. كان هناك الكثير من التكهنات حول الغرض من الجرار - نظارات الشرب لسباق العملاقة ، وتستخدم لجمع مياه الأمطار ، أو كما الجرار الدفن. معظم الجرار الفارغة ، ولكن تم العثور على عدد قليل مع الهيئات أو أدوات في الداخل، أو مليئة تماثيل بوذا مصغرة. التنقيب من الصعب كما هو تناثرت في المنطقة مع القنابل التي لم تنفجر من الحرب السرية .


رصدت بحيرة أوسويوس
كولومبيا البريطانية كندا



كان رصدت بحيرة أوسويوس مقدسة بالنسبة للأمم الأولى من أوكاناجان الهنود. أوسويوس يعني تضييق المياه في اللغة أوكاناغان، ويستخدم لوصف ما يحدث للبحيرة.



شلالات شماريل والأرض الملونة
موريشيوس





جمهورية موريشيوس هي دولة جزيرة تقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأفريقيا. بل هو جزء من أرخبيل شكلت من البحر البركان الخامد الآن. موريشيوس هي موطن لاثنين من عجائب الطبيعة. الأول هو شلالات شماريل، والتي هي ثلاثة الشلالات رقيقة التي تقع نحو 300 قدم أسفل الهضبة. فهي أطول الشلالات في موريشيوس. كانت موريشيوس يعرف مرة واحدة فقط لالشلالات لها.



ريو تينتو
إسبانيا




ريو تينتو يمتد من جبال سييرا مورينو وصولا الى خليج قادش في هويلفا، وإسبانيا. ريو تينتو يترجم إلى النهر الأحمر، وهذا هو بالضبط كيف يبدو النهر. مستويات عالية من الحديد في الماء يسبب اللون الأحمر من النهر




تحلق السخان رينو
نيفادا





تم إنشاء تحلق السخان عن طريق الخطأ في عام 1916 أثناء حفر بئر للمياه، على الرغم من أنها لم تبدأ حتى عام 1960 تشكيل. اختار بقعة زيارتها منطقة الحرارة الجوفية غير معروف


فالى دا لوا
البرازيل




فالى دا لوا هو حوض الحجر الذي تم اقتطعت من نهر سان ميغيل. اسم يترجم إلى وادي القمر وأعطيت هذا الاسم بسبب تآكل الصخور التي كتبها النهر وقد ترك لهم على نحو سلس، وظلال من الرمادي مشابهة لنظرة من القمر.


كانيو كريستالس
كولومبيا




كانيو كريستالس هو نهر يقع في Serrania دي لا ماكارينا جبال. المنطقة حيث تم العثور على النهر البعيد بحيث يمكنك الحصول فقط هناك من قبل الحصان، حمار، أو سيرا على الأقدام. يتم تعبئة كانيو كريستالس مع الشلالات، والمنحدرات، والآبار والمجوفة، مع المياه واضحة بحيث يمكنك رؤية كل وسيلة لأسفل.

المصدر 
ساهم بنشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
عالم ثقافة - جميع الحقوق محفوظة