الرئيسية » , » فيلم The Hunger Games الأكثر شعبية في 2013 بقائمة IMDB

فيلم The Hunger Games الأكثر شعبية في 2013 بقائمة IMDB


نشر موقع imdb، قائمة تضم أكثر 100 فيلم شعبية حول العالم في عام 2013.

نشر موقع imdb، قائمة تضم أكثر 100 فيلم شعبية حول العالم في عام 2013.

تصدر القائمة، فيلم "The Hunger Games"، من بطولة جنيفر لورانس، وجوش هاتشيرسون، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي خيالي حول بلد "بانيم"، التي تقام فيها مسابقة سنوية يتم بثها عبر التليفزيون، حيث يُختار مجموعة من الفتيات والشباب من 12 مقاطعة ليتسابق الجميع ضمن مسابقات قتالية والبقاء هنا للأذكي وليس الأقوي، وتقع القرعة على فتاة صغيرة تدعي بريم تحاول شقيقتها كاتنيس التضحية من أجلها وتقدم نفسها بدلاً منها.

وفي المركز الثاني جاء فيلم "فروزن" وهو فيلم رسوم متحركة تدور أحداثة حول الأميرتان إلسا وأنا كانت إلسا تمتلك قوة خارقة وفريدة من نوعها حيث كان بإمكانها خلق الثلج والجليد، ولكنها قمعت تلك القوة بسبب حادثة أصابتها بصدمة.

و حصد فيلم "ثور ذا دارك ورلد" المركز الثالث، وهو من بطولة الآن تايلور وناتلي بورتمان وتدور أحداثة حول ثور سيد الرعد الذي يدافع عن الممالك التسعة ضد عدو من الماضي.. يحاول ثور أن يعيد النظام للكون بعد محاولات تخريبية من الجنس البدائي مالكيث الذي يسعي للانتقام ولغمر الكون في الفوضي والظلام.

واحتل فيلم "طرزان" المركز الرابع يدور أحداثة حول جين بورتر في مواجهة جيش من المرتزقة التي أوفدها الرئيس التنفيذي شركة Greystoke الطاقات،الرجل الذي تولي الشركة بعد وفاة صحابة في حادث تحطم طائرة.
حصل علي المركز الخامس فيلم "أمريكان هوستيل" من بطولة كريستيان بيل وجينفر لورانس الفيلم تدور أحداثه عن قصة حقيقية مقتبسة من ملفات مكتب التحقيقات الفيدرالية،عن عملية ضخمة لكشف الفساد أثبتت تورط عدد كبير من السياسيين وأعضاء الكونجرس الأمريكي.

وفي المركز السادس فيلم ذا اولد بوي تدور احداثة حول رجل تم احتجازه لمدة 15 عاماً بدون أن يعرف سبب ذلك ويخرج من حبسه لينتقم، بينما احتل المركز السابع فيلم ذا هوبيت “ذا هوبيت”.

وحصل علي المركز الثامن فيلم "ذا وولف اوف وول ستريت" تدور أحداثه حول قصة حقيقة لصعود جوردن بلفورت في سوق مضاربات البورصة من بطولة ليوناردوا دي كابريو.

وحصد المركز التاسع فيلك "وي ار ذا ميلرز" من بطولة جينيفر انستون و ويل بولتر تدور أحداث الفيلم حول ديفيد بيرك سوديكيس،الذي يعمل تاجر أوعية صغير تتضمن قائمة عملائه الطهاة وأمهات لاعبي كرة القدم الصغار، ويتعلم ديفيد بالطريقة الصعبة أن الأفعال الجيدة تجلب المشكلات، بعد أن يساعد بعض المراهقين في منطقته مما يجذب ثلاثة لصوص لسرقة بضاعته ونقوده، تاركين إياه غارقًا في الديون مع براد إد هيلمز مورد الأوعية الذي يتعامل معه.

جاء في المركز العاشر فيلم جرافيتي من بطولة ساندرا بولك و جورج كلوني هي مهندسة طبية ماهرة في أول مهمة لها بمكوك الفضاء، مع رائد الفضاء المخضرم مات كوالسكي كقائد للمكوك في آخر رحلة له قبل تقاعده، ولكن رحلة الفضاء الروتينية تتعرض لكوارث ويتم تدمير المكوك، ليصبح كوالسكي وستون وحدهما، حيث لا يمكنهما التواصل إلا مع بعضهما فقط وهما في هذا الظلام الدامس. الصمت المحيط بهما يصم الآذان ويخبرهما بأنهما فقدا أي صلة بالأرض.

ساهم بنشر الموضوع :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
عالم ثقافة - جميع الحقوق محفوظة